كمين أمني يطيح بثلاثيني أغرق مدينة المرسى العيون بماء الحياة المسكر

زنقة20| علي التومي

تمكنت الفرقة المحلية للشرطة القضائية بمفوضية الشرطة المرسى بالعيون،اخيرا من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية، يبلغ من العمر 36 سنة، للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بتحضير وترويج مسكر ماء الحياة.

وأمكن حسب مصدر أمني مأذون، من إيقاف المشتبه فيه بعد إعداد كمين له بحي النهضة بمدينة المرسى، قبل أن تسفر عملية التفتيش التي أجريت بداخل مسكنه عن حجز 150 لترا من المواد المخمرة، علاوة على 15 لتر من صافي مسكر ماء الحياة، بالإضافة إلى معدات معمل تقليدي خاص بعملية التقطير، كما تم حجز مبلغ مالي يشتبه كونه من عائدات هذا النشاط الإجرامي، وهاتفين نقالين يستعين بهما في عملية الترويج.

يضيف ذات المصدر انه تم وضع الموقوف تحت الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما تتواصل الأبحاث والتحريات قصد توقيف كل من له ارتباط بهذه القضية.

وتندرج هذه العملية ضمن المجهودات الحثيثة التي ما فتئت تبدلها مختلف مصالح مفوضية الشرطة المرسى من أجل محاربة كافة الظواهر الإجرامية وإيقاف مرتكبيها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد