عمر حجيرة: الحكومة تقوم بمجهودات كبيرة لتنزيل المشاريع الملكية

زنقة 20 ا الرباط

كشف عمر حجيرة، رئيس الفريق النيابي لحزب الإستقلال بمجلس النواب، أن” اللقاء الذي نظمته هيئة الأغلبية بمجلس النواب يوم الثلاثاء بحضور وزير الميزانية فوزي لقجع هو لقاء لتدشين سلسلة من اللقاءات في نصف الولاية الثانية من الولاية الحكومية”، مشيرا إلى أن “الحكومة فضلت عدم الخروج بشكل كبير إعلاميا في النصف الأول، حيث كانت لها عدة ملفات كان يجب عليها حلها وتنزيل العديد من الأوراش الإجتماعية”.

وأضاف حجيرة في تصريح لموقع Rue20، على هامش اللقاء أن الحكومة تقوم بمجهودات كبيرة لتنزيل المشاريع الملكية وعلى راسها ورش الحماية الملكية ..وهذا اللقاء يدخل في إطار التواصل شرح فيه فوزي لقجع بالأرقام ماذا أنجز ومن خلال هذا العرض تبين كل شيء وأين نحن ذاهبون في هذه المشاريع الإجتماعية”.

وأكد حجيرة، أن “هذا اللقاء هو بوابة لفتح حوار مع البرلمانيين والبرلمانيات من أجل إيصال المعلومة للمواطنين والمواطنات”، مشيرا إلى أنه “فعلا هناك إكراهات ومشاكل بسبب تداعيات الأزمات العاملية ولكن مقابل هذه الإكراهات هناك تحركات للحكومة من خلال العديد من الإجراءات الإجتماعية كالزيادة في الأجور والدعم الإجتماعي المباشرة ودعم السكن”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد