شباط :بنكيران يريد الحكم لا الحكومة ويحاول إقصاء الملك

0

زنقة 20 . الرباط

في خروج مثير ستكون له تباعيات على المشهد السياسي ،قال حميد شباط أمين عام حزب الإستقلال، إن بنكيران يحاول الوصول للحكم لا فقط الإكتفاء بالحكومة التي يترأسها اليوم .

وأضاف شباط ضمن حوار إذاعي، إن بنكيران مطالب اليوم قبل الغد في تقديم استقالته، لأنه فشل في تقديم حلول وبدائل للمشاكل والتحديات التي تواجه البلاد .

شباط صعد من لهجة مخاطبته لبنكيران ،حيث قال أن الأخير مستعد لأن يحافظ على كرسي الحكومة ،ولو اقتضى الأمر التضحية بدينه ودنياه ،قبل أن يضيف أن حزب الإستقلال يسعى لإسقاط الحكومة بجد.

أمين عام حزب الإستقلال ،أضاف أن شعبية بنكيران في تدهور ،ولم تبقى له إلا الأغلبية الفايسبوكية ،بسبب الفضائح التي وصفها بالدولية ،ومنها مشروع زواج الشوباني بسمية بنحلدون ،والتي أزال عنها شباط غطاء الخاص واعتبرها قضية رأي عام ،باعتبار المعنيين أشخاص يدبرون الشأن العام .

شباط جدد تأكيده ،على جدية مطالبة حزبه وباقي الفرق المعارضة بانتخابات سابقة لأوانها، قبل أن يوجه سهام نقده لحليف بنكيران في الحكومة، نبيل بن عبد الله الذي قال عنه شباط، إنه شخص لا يعتد بكلامه ويحظر السهرات ولا يحظر الجنائز .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد