الركراكي: سنحل مشكلة العقم الهجومي للمنتخب الوطني

زنقة20ا الرباط

قال الناخب الوطني وليد الرگراكي بأنه تأخر في الإعلان عن اللائحة الرسمية للفريق الوطني خوفا من مفاجآت قد تحدث خاصة فيما يتعلق بالإصابات.

وحول العقم الذي يصيب الهجوم رغم تألق اللاعبين في البطولات العربية والأوربية تحدث وليد الركراكي، أكد مدرب المنتخب الوطني في الندوة التي عقدها اليوم الثلاثاء للكشف عن قائمة اللاعبين الذين سيوجه لهم الدعوة للمشاركة في المباراتين المقبلتين أمام المنتخبين الزامبي والكونغولي، برسم الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم “مونديال 2026″، أنه “سيعمل على حل المشكلة رفقة الطاقم الفني”.

ومن أجل حل هذه الإشكالية، يضيف الركراكي، “نلعب مباريات ودية من أجل خلق الإنسجام أكثر.. وأنا جد متفائل”.

وبخصوص مركز لعب سيفان الرحيمي داخل الملعب وبخصوص قال الركراكي :”سأعتمد عليه كجناح أكثر من مهاجم، مع إمكانية لعبه في أي مركز خصوصا أنه تألق مؤخرا في ناديه”.

ومنجهة أخرى أثنى الناخب الوطني على تألق كل من “الكعبي والنصيري واثق فيهما وهما من أفضل مهاجمينا، ويحتاجون بعض الوقت، والنصيري أظهر ذلك، في حين أثبت الكعبي ذلك مع المحليين”.

وتابع: “أفضل أن يأتي مهاجمونا بثقة من أنديتهم على أن يأتوا بالشك، ولم يكن لدي شك على عدم توفرنا على مهاجمين جيدين، فقط في الأندية تدربهم دائما، ومهمتي أن أجعلهم في المستوى”.

 

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد