بنعبد الله يقر بفشل حزبه في توحيد المعارضة

زنقة 20 ا الرباط

قال الأمين العام لحزب التقدم والإشتراكية نبيل بنعبد الله، إن “الحزب يمارس معارضة ديمقراطية ومسؤولة وبناءة قائمة على المواقف والإقتراحات والنقد البناء وقائمة على مسائلة الحكومة بشكل فعال وملموس على جميع الأصعدة”.

وأضاف بنعبد الله، في ندوة صحفية عقدها بمقر مجلس النواب بمعية فريقه الحزبي، اليوم الإثنين، أن ” الدليل على ذلك ما يحتله الحزب من موقع في توجيه المساءلات الكتابية والشفوية للحكومة في جميع القطاعات ولو أن في ذلك صعوبات ليست من مسؤوليتنا للدور المميز الذي يلبعه الفريق على مستوى تنسيق جهود مختلف مكونات المعارضة”.

وأقر بنعبد الله بفشل مكونات أحزاب المعارضة في توحيد مجهوداته “والجميع يعلم أننا كنا صلة وصل وأننا كنا الطرف الذي يسعى إلى التوحيد وإلى البناء المشترك ويسعى إلى إعطاء دفعة جديدة للمعارضة دون أن تكون لنا رغبة في أن نشهر ذلك أو نعطي للأمر وزنا خاصا على المستوى السياسي والإعلامي.. وكان قصدنا من ذلك ان تكون للمعاضرة كلمة أرقى ونواجه العمل الحكومي بشكل مميز ومسموع ليس فقط داخل جدران البرلمان بل خارجه “.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد