الشعباني: طرحنا جميع السيناريوهات الممكنة واللاعبون على أتم الإستعداد لمواجهة الزمالك المصري

زنقة20| القاهرة

قال معين شعباني، مدرب نهضة بركان لكرة القدم ان فريقه على اتم الإستعداد لمواجهة مضيفه الزمالك المصري، المقررة الأحد 19 ماي 2024، بملعب القاهرة الدولي، في مباراة برسم إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ولفت معين شعباني، مدرب نهضة بركان، في ندوة صحفية تسبق المباراة زوال اليوم السبت 18 ماي 2024، إن نادي نعضة بركان قد استعد لجميع السيناريوهات المتوقعة لمباراته أمام الزمالك المصري وهو الآن جاهز لخوض المباراة.

وبخصوص الطريقة التي سيلعب بها الفريق قال شعباني ،”بالطبع المدرب تكون لديه الخطة أ والخطة ب، وسيكون مستعدا لأي طارىء يقع خلال المباراة حتى لو لم يكن ينتظره، كحالة طرد احد اللاعبين أو إصابة أحد اللاعبين”.

وأكد شعباني أن ” فريق نهضة بركان له من الإمكانيات ما يكفي ليعرف كيف يدبر المباراة، إذ أنه تألق في هذه المسابقة في السنوات الأخيرة، ويتوفر على مجموعة من اللاعبين الدوليين، ومتعود على اللعب ضد فرق كبيرة في المغرب لها قاعدة جماهيرية كبيرة”.

وتحدث المدرب شعباني عن أهمية احترام المنافس، ورفض الرد على مدرب الزمالك المصري، البرتغالي جوزيه غوميز، الذي اعتبر أن فريق الزمالك أكبر قيمة من نظيره المغربي.

وفي هذا السياق قال شعباني: “أستغرب من هذا التصريح، نحن فزنا على الزمالك في مباراة الذهاب، لكن يجب احترام المنافس، ونحن نرى أنه في الدوري المصري فريق بيراميزد هو الذي يحتل المركز الأول، ثم هناك فريق فيوتشر، الذي يعتبر من أحسن الفرق التي تشارك في كأس الكونفدرالية، لكننا نحترم المنافس مهما كانت قيمته”.

واستطاع نادي نهضة بركان تحقيق الفوز في الملعب البلدي ببركان بنتيجة 2-1 على نادي الزمالك المصري، حيث أصبح التعادل أو الفوز في القاهرة بأي نتيجة كافٍ للتتويج بالنجمة الثالثة، في حين يتعين على النادي المصري الانتصار بهدف نظيف لتحقيق اللقب للمرة الثانية في تاريخه.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد