إنطلاق التحقيق مع قيادات إستقلالية والبحث عن أموال الفريق النيابي تعقد مهام تركيبة اللجنة التنفيذية

زنقة20ا الرباط

علم موقع Rue20، أن الفريق البرلماني لحزب الإستقلال بمجلس النواب يعيش على صفيح ساخن منذ يوم أمس بعد الحديث عن قرب الإستماع بحر الأسبوع الجاري إلى رئيسه السابق نورالدين مضيان من طرف الشرطة القضائية بترجيست في ملف مابات يعرف إعلامية بقضية رفيعة ومضيان”.

وكشف مصدر برلماني، أن “أعضاء الفريق المساندين لمضيان في ورطته يعيشون على أعصابهم نتيجة عدم معرفتهم لمجريات الأحداث التي ستأتي بعد الإستماع إليه في قضية التجسيلات الصوتية التي هاجم فيها زميلته في الحزب رفيعة المنصوري، خصوصا أن الإستماع له يتزامن مع إعداد الأمين العام للحزب نزار بركة للائحة اللجنة التنفيذية”.

من جهة أخرى، أكد ذات المصدر، أن الفريق النيابي شهد يوم أمس في اجتماعه الأسبوعي قبل انطلاق جلسة الأسئلى الشفوية مناوشات وخلافات بين أعضائه بسبب الغموض الذي يلف مالية الفريق والتي تقدر بالملايين من مساهمت الأعضاء”.

وفي سياق آخر، ذكر المصدر، أن مصالح الدرك الملكي بمدينة بوزنيقة تستعد غدا الأربعاء للاستماع إلى عضو اللجنة التنفيذية السابق يوسف أبطوي في الشكاية التي تتهم بصفع البرلماني منصف الطوب عن دائرة تطوان في أشغال اجتماع اللجنة التحظيرية التي عقدت قبل انعقاد الؤتمر الوطني الأخير.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد