مِيسي يُحطم جدار برلين ويُسقِطُ العملاق البافاري بثلاثية

0

زنقة 20 . وكالات

حقق فريق برشلونة الاسباني فوزا صعباومستحقا على بايرن ميونيخ الالماني بنتيجة 3- صفر على ملعب كامب نو الاربعاء ضمن جولة الذهاب للدور نصف النهائي من بطولة دوري ابطال اوروبا.

وبدأ النادي الكتالوني الهجوم مبكرا وعرض مرمى الحارس الالماني مانويل نوير لاكثر من فرصة خطيرة لكنه العملاق الالماني كان كفيلا بالتصدي لتلك الهجمات التي تناوب على اهدارها نيمار وسواريز بعد اداء رائع من البرغوث الارجنتيني ليونيل ميسي الذي استمر بامداد لاعبي فريقه بالكرات العرضية المتقنة، ليقوم بمنح سواريز فرصة ذهبية في التسجيل عندما وضعه في مواجهة مباشرة مع نوير الذي تصدى للكرة بكل روعة.

ولم تهدأ كتيبة “التيكي تاكا” عن شن الغارات الهجومية على مرمى العملاق البافاري حتى ارسل ميسي المتألق كرة اخرى للمدافع البرازيلي دانييل الفيس وضعه في انفراد تام مع نوير الذي تكفل بالتصدي لها ايضا.

ولم يتمكن لاعبي بايرن ميونيخ من تعريض مرمى البرسا الذي يحميه حارس الماني آخر “شتيغن” لمحاولات خطيرة في الشوط الاول الا في محاولتين ضعيفتين لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ومع بداية الشوط الثاني استعاد لاعبي العملاق البافاري توازنهم وبدأوا بالهجوم على مرمى شتيغن لكن الدفاع تكفل بتحطيم تلك الهجمات من على مشارف منطقة الجزاء.

حتى استفاق برشلونة مجددا وانطلق صوب مرمى نوير لتعلن الدقيقة 77 عن ولادة اول هدف للمباراة عن طريق النجم الاول بالمباراة ليونيل ميسي، ولم ينتظر ميسي سوى 3 دقائق حتى اضاف الهدف الثاني بعد مجهود فردي وضع به الكرة من فوق العملاق نوير عند الدقيقة 80.

واضاف نيمار الهدف الثالث في الوقت القاتل من المباراة عند الدقيقة 93 ليحطم به امال بايرن ميونيخ في الوصول الى نهائي برلين.

وبهذين الهدفين تمكن ليونيل ميسي من انتزاع صدارة هدافي التشامبيونزليغ من المهاجم البرتغالي لريال مدريد كريستيانو رونالدو برصيد 10 اهداف، بينما تراجع صاروخ ماديرا للمركز الثاني برصيد 9 اهداف بجانب لويز ادريانو مهاجم شاختار دونسيك.

وبهده النتيجة وضع البرسا قدما في الدوري النهائي لكبرى البطولات الاوروبية في انتظار ما ستسفر عنه معركة الاياب على ملعب اليانز ارينا معقل بايرن ميونيخ الثلاثاء المقبل.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد