الخبرة الثانية تؤكد وفاة المنتمي لـPJD غرقاً بأرفود وتدحض إدعاءات قيادات حزب رئيس الحكومة

0

زنقة 20. الرباط

علم موقع Rue20.com أن نتائج التشريح المضاد والخبرة الثانية التي دعت اليها عائلة عضو الكتابة المحلية لحزب ”العدالة والتنمية” لحبيب الشاوي، وابنه معاذ الشاوي، أفضت الى أن الوفاة كانت غرقاً وهي النتيجة ذاتها التي آلت اليها الخبرة الأولى.

و حسب مصادرنا المطلعة، فان جثتي الهالكين تم دفنهما أمس الثلاثاء بأرفود، بعدما شكك حزب ‘العدالة والتنمية’ في وفاة عضوه غرقاً.

وتضيف مصادرنا أيضاً أن التشريح الثاني، الذي طالبت به عائلة الهالكين و حزب رئيس الحكومة وأشرفت عليه النيابة العامة أكد الوفاة غرقاً، مضيفاً أن قناة الري، التي سقطا بها سبق وشهدت حوادث غرق مماثلة، بسبب خطورتها، التي لم يتم تقديرها.

وكانت وزارة الداخلية قد أصدرت بلاغاً تتهم في ‘جهات سياسية’ بأنها حاولت استغلال حادث وفاة عضو الكتابة المحلية لحزب ‘العدالة والتنمية’ انتخابيا، بعدما شككت في نتائج التشريح.

وقال بلاغ وزارة الداخلية حينها: ‘إلا أن جهات سياسية، ولأسباب انتخابوية صرفة، شككت في نتائج التشريح، وتدخلت من أجل عدم استلام الجثتين من طرف عائلة الهالكين قصد دفنهما، كما تدخلت من أجل تشريح ثان مضاد”.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد