بعدما مُنع من استغلال اسم الملك. بنكيران: ‘معركة الانتخابات البرلمانية سيخوضها معنا الله للفوز بالمرتبة الأولى’

زنقة 20. الرباط

بعدما منع الملك محمد السادس من استغلال اسمه في الحملات الانتخابية لأغراض حزبية ضيقة، فضل ‘عبد الإله بنكيران’ الأمين العام لحزب ‘العدالة والتنمية’ اقحام الله في حملته الانتخابية قبل أوانها.

وقال ‘بنكيران’ خلال لقاءه بأنصاره من مغاربة العالم، والذي نقله عنه موقع حزب ‘العدالة والتنمية’ أن “إن المعركة التي نخوضها في هذه الحياة، لا نخوضها وحدنا بل معنا الله فيها”.

و بدا ‘بنكيران’ متأكداً من تصدر حزبه للانتخابات المقبلة، حيث قال : ‘كل المؤشرات تشير إلى أن حزب العدالة والتنمية سيحتل المرتبة الأولى في الانتخابات القادمة’.

واعتبر ‘بكيران’ أن حزبه اشتغل خلال قيادته للحكومة، بجدية والآن أصبح جديراً بتسليمه المسؤولية مرة أخرى’ في رسالة لم يُعرف لمن يبعث بها.

image

قد يعجبك ايضا
  1. larbi يقول

    حزب النفاق الله يأخذ فيكم الحق يا منافقون قهرتونا بالوعود الكاذبة حسبي الله و نعم الوكيل

  2. MOMO يقول

    wa3a9at bik rijal lablad walliti ghir tkharaf,allah allah rah ga3 m3a l3ibad wa3lach ghadi ikon m3ak hit khrajti facha3b?wassir man dik tahabla,katgol kayn tamassih,ana ma9aditch naslah ofin ghadi t3awad,baaaaaaz————- iawa tlah

  3. هجر يقول

    اكبر جريمة و اكبر خطا و اكبر دنب ارتكبت في حياتي هو انني صوت عليك و على حزبك…اما الان والله صوت لا خديتيه لا من عندي و لا من عند عائلتي ..اطلب الله ان يغفر لي هدا الدنب الدي ارتكبته في 2011.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد