المحامي ‘حاجي’: وضعنا شكاية بالبرلمانية ‘ماء العينين’ لإشادتها بالإرهاب وندعو ‘الرميد’ للسهر على تطبيق القانون

زنقة 20. الرباط

كشف المحامي ‘لحبيب حاجي’، في تصريح لموقع Rue20.com أنه سيضع غداً الأربعاء شكاية لدى النيابة العامة بالبرلمانية ‘أمينة ماء العينين’ لإشادتها بالارهاب’.

وأضاف ‘حاجي’ في تصريحه لموقعنا اليوم الثلاثاء 02 غشت، أنه أكمل ملف الشكاية التي تتضمن إشادة واضحة بالتحريض على قتل المواطنين و قطع رؤوسهم من طرف برلمانية حزب ‘العدالة والتنمية’.

و قال ‘حاجي’ أن مفوضية الشرطة سلمته محضر المعاينة لإشادة البرلمانية ‘ماء العينين’ بدعوة ‘عمر الصنهاجي’ الى قتل المواطنين وقطع رؤوسهم لترهيبهم بنية التهديد وهو ما يعاقب عليه القانون بشدة’.

واعتبر ‘حاجي’ على متن تصريحه لموقعنا أن ما صدر عن ‘ماء العينين’ هو تذكير للنيابة العامة بجريمة ‘عمر الصنهاجي’ الذي دعا الى قطع رؤوس المواطنين بعد قتلهم وتعليقها بالساحات العمومية’.

و دعا ‘حاجي’ وزير العدل ‘مصطفى الرميد’ الى القيام بواجبه للسهر على تطبيق القانون، مذكراً اياه بخطاب الملك محمد السادس بأن ‘عدم القيام بالواجب يعتبر جزء من الفساد’.

وختم ‘حاجي’ بأن دفاع قيادات ‘العدالة والتنمية’ عن ‘الصنهاجي’ هي دلائل دامغة على جريمة التحريض على القتل وقطع الرؤوس، والتي بموجبها لازالت فرقة خاصة من الـBCIJ تستنطق وتحقق معه منذ صباح اليوم الثلاثاء’.

قد يعجبك ايضا
  1. محمد ناجي يقول

    ماذا لو يتبنى المعلمون والأساتذة التابعون لحزب العدالة والتنمية هذا التفكير الداعشي وأخذوا يغرسونه في نفوس تلامذتهم؛
    فأي جيل سيصبح عندنا غدا . وأي إرهاب سيعانيه وطننا وشعبنا معهم غدا .
    ولذلك فعندما أعلن الأستاذ عبد اللطيف أمين عضو العدالة والتنمية على صفحته في الفيس بوك أنه قد تم (إنجاحه ) ـ كذا ـ في امتحان توظيف أساتذة التعليم
    ولذلك فقد علقت على تدوينته هاته بتعليقين :
    ـ نتمنى أن تكون محايدا مع تلامذتك ، وتحتفظ بقناعاتك لنفسك
    ـ لا ترسخ في تلامذتك أفكار الكراهية والداعشية ، وأفكار عمر الصنهاجي الداعشي المغربي من حزب العدالة والتنمية بذبح المخالفين وقطع رؤوسهم ..

  2. محمد ناجي يقول

    يكفي مواجهة هذه النائبة البرلمانية أمينة ماء العينين ، بوضع سؤال واحد عليها :
    تُرى لو دعا أحد أتباع حزب مناوئ لحزب العدالة والتنمية بذبحك ، وفصل رأسك عن جسدك ، لأنك إخونجية ظلامية تساهمين في تخدير الشعوب وتتاجرين بالدين من أجل الحصول على منصب سياسي..
    هل ستعتبرين هذا من “حرية التعبير” ؟
    وكذلك الشأن أن يدعو من تسمونهم علمانيين إلى التصفية الجسدية لكل عضو ينتمي إلى حزب العدالة والتنمية، باعتباره مناهضا لمشروعه الحداثي التقدمي .. ويقف حجر عثرة في وجه إصلاح العدالة ومساواة الرجل والمرأة؛
    هل ستعتبرين هذا من حرية التعبير …

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد