الزليج المغربي يرصع حفل اختتام كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم داخل القاعة

زنقة 20 | الرباط

رصع الزليج المغربي حفل ختام مبهر لنهائي كأس أفريقيا داخل الصالات، بحضور رئيس الفيفا جياني إينفانتينو ورئيس الاتحاد الأفريقي ورئيس الجامعة الملكية فوزي لقجع.

وبحضور جماهير غفير غص جنبات قاعة مولاي عبد الله بالرباط، وفي حفل مبهر، احتفل المغاربة بالتتويج القاري الثاني على التوالي للمغرب في كرة القدم داخل الصالات.

وتوج المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة، بكأس الأمم الإفريقية للعبة للمرة الثانية على التوالي، بفوزه على نظيره الأنغولي في اللقاء الذي استضافته القاعة المغطاة مولاي عبد الله بالرباط مساء اليوم الأحد.

وحقق أسود الصالات التتويج بعد فوزهم بخماسية مقابل هدف وحيد محققين العلامة الكاملة في البطولة بتسجيلهم الفوز الخامس في 5 لقاءات خاضوها في البطولة.

وسجل المنتخب المغربي في هذه البطولة 35 هدفا فيما لم تتلقى شباكهم سوى 6 أهداف، مكرسين هيمنتهم على الكرة الإفريقية النسخة الثانية تواليا بعد فوزهم بالنسخة الأخيرة والتي أقيمت في العيون المغربية.

وتأهل المنتخب المغربي رفقة نظيريه الأنغولي والليبي لمنافسات كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة فيفا أوزباكستان 2024، إثر حلولهم تواليا في المراكز الثلاثة الأولى.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد