مدرب نهضة بركان : نستطيع الفوز في الجزائر ونهضة بركان يملك شخصية البطل

زنقة20ا الرباط

أكد مدرب نادي نهضة بركان، معين الشعباني، أن الفريق تيطمح لتحقيق نتيجة إيجابية أمام اتحاد العاصمة، غدا الأحد، في الجزائر برسم مباراة الذهاب لنصف النهائي لكأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، مؤكدا على جاهزية فريقه لتحقيق الفوز في معقل حامل اللقب.

وقال الشعباني في الندوة الصحافية التي تسبق المباراة، اليوم السبت ، “نهضة بركان واتحاد العاصمة فريقان يمتلكان شخصية كبيرة في شمال إفريقيا، وبالتالي، أعتقد أنه باستطاعتنا اللعب تحت الضغط، وإن شاء الله، سنقدم مستوى بالوجه المطلوب، ويشرف الفريق والكرة المغربية”.

وأضاف الشعباني ” نعاني من الإصابات فعلا، ولقد تعاملنا مه هذه الإشكالية في مباريات سابقة ولدي الثقة في جميع اللاعبين المتاحين، وأعتقد أنهم قدموا كل ما في وسعهم سابقا”.

وأكد أن ” الفريقان سيكونان تحت الضغط معا وليس فريقنا وحده من سيعاني ولكننا مستأنسين بذلك .. ونهضة بركان لديه تجربة مهمة قاريا”.

وحول جاهزية اللاعبين قال مدرب نهضة بركان “حقيقة لسنا في حالة بدنية جيدة خاصة أننا لم نتمرن قبل المباراة بشكل جيد لكننا جاهزون ذهنيا”.

وشدد قائلا “لدينا فريق اعتاد اللعب تحت الضغط، تركيزنا كبير على المواجهة ولا نفكر في شيء آخر. نسعى لتحقيق نتيجة إيجابية قبل لقاء العودة في بركان”، مشيرا إلى أن “اتحاد العاصمة هو حامل اللقب، وصاحب تجربة كبيرة في البطولات، لكن لدينا أيضاً تجربة كبيرة في المسابقة وحققناها من قبل، ما يعني أن المباراة لن تكون سهلة عليهم أيضاً”.

يذكر أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أنهى أزمة نهضة بركان بالجزائر، مؤكدا في مراسلة له، أحقية الفريق البرتقالي باللعب بقميصه خلال مباراته المرتقبة غدا الأحد أمام اتحاد العاصمة الجزائري، لحساب ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وطالب « كاف » السلطات الجزائرية، بتسليم نهضة بركان الأقمصة الخاصة بالفريق، بعدما رفض في وقت سابق الترخيص لبعثة النادي بمغادرة مطار « هواري بومدين »، بسبب خريطة المملكة المغربية الموجودة على القميص الرسمي للبراكنة.

وسيواجه نهضة بركان اتحاد العاصمة الجزائري، غدا الأحد، في المباراة التي سيحتضنها ملعب “5 جويلية” بالعاصمة الجزائرية، بداية من الساعة الثامنة مساء لحساب ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ومنعت السلطات الجزائرية، أمس، بعثة نادي نهضة بركان لكرة القدم، من مغادرة مطار الهواري بومدين بالجزائر العاصمة، بسبب أقمصته الرسمية التي تحمل الخريطة المغربية كاملة.

واحتجزت سلطات الجزائر، بعثة نهضة بركان التي يترأسها رئيس النادي حكيم بنعبد الله، بعد هبوط طائرته الخاصة بمطار الهواري بومدين قادمة من مطار وجدة أنكاد في رحلة مباشرة استغرقت حوالي ساعة.

ورفضت إدارة الجمارك الترخيص لنادي نهضة بركان بمغادرة المطار، وذلك بسبب أقمصة مباراته المرتقبة أمام اتحاد العاصمة، والتي تحمل الخريطة الكاملة  للمغرب، وهو القميص المعتمد لدى الاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف”، خلال الموسم الرياضي الحالي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد