سب وقذف واتهامات متبادلة.. أزمة جديدة بين المشرفين على فريق اتحاد طنجة و اللاعبين

زنقة 20 ا أنس أكتاو

أفادت مصادر مطلعة داخل نادي اتحاد طنجة، أن شنآن كبيرا وقع بين بعض اللاعبين ونائب رئيس الفريق أنس المرابط وصل لحد السب والقذف داخل مستودع الملابس بعد مباراة الديربي أمام المغرب التطواني.

وأشارت ذات المصادر إلى أن الشنآن وقع بعد أن كان مدرب الفريق هلال الطير يعطي ملاحظات تقنية حول أداء اللاعبين في أرضية الميدان والأخطاء الفنية والتكتيكية المرتكبة من قبلهم والتي ضيعت عليهم الفوز الذي كان مطلوبا للخروج من عنق زجاجة القسم الوطني الثاني.

وأضافت المصادر أن بعض اللاعبين لم يتقبلوا الملاحظات الصادرة عن المدير الفني، مطالبين أولا بمستحقاتهم المالية وهو الأمر الذي دعا المرابط،الذي كان حاضرا في مستودع الملابس بعد اللقاء، إلى التدخل.

وتابعت ذات المصادر التي كانت حاضرة في المستودع أثناء الشنآن، أن نائب رئيس النادي لم يعجبه ما صدر من اللاعبين قائلا لهم بأن الحديث عن راتب شهر واحد في ظل ملاحظات تقنية تهم طريقة اللعب أمر غير مقبول.

وأكدت نفس المصادر أن تدخل المرابط لم يعجب عددا من اللاعبين ما حول مستودع الملابس إلى ساحة سب وقذف متبادل بين المسير واللاعبين المحتجين قبل أن يتم سحب المرابط خارج المستودع قبل تطور الأمر، تضيف المصادر.

وكانت المباراة التي جمعت النادي الطنجي بمضيفه المغرب التطواني بملعب سانية الرمل، في إطار منافسات البطولة الاحترافية “إنوي”، انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، دون حضور الجمهور.

وارتفع رصيد المغرب التطواني إلى 33 نقطة في المركز الثامن، فيما رفع اتحاد طنجة رصيده إلى 25 نقطة في المرتبة 12 بجدول ترتيب البطولة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد