وَقاحة. أنصار ‘بنكيران’ يسخرون من تسمية المَلك لشارع باسم ‘اليوسفي’..’طموحنا أكبر من حجرة في شارع’

8

زنقة 20 . الرباط

بأسلوب استهزائي مليئ بالسخرية والحقد، علق عدد من مناصري حزب “العدالة والتنمية” الدي يقود الحكومة، التفاتة الملك محمد السادس للزعيم الاتحادي “عبد الرحمان اليوسفي” باطلاق اسمه على أحد شوارع مدينة طنجة.

خخن

و كتب “حسن حمورو” أحد أعضاء “الكتائب الالكترونية” لحزب رئيس الحكومة، في تعليق على تدوينة للاعلامي “محمد بُودن” رداً على تساؤل الأخير حول ما “ان كان “بنكيران” يستحق هو الأخر تسمية أحد شوارع مدينة سلا باسمه، قائلاً : “طموح بنكيران وطموحنا معه أكبر من حَجرة في شارع …”.

و وصف “حمورو” النصب التدكاري الدي دشنه الملك لتكريم الزعيم “عبد الرحمان اليوسفي” بمُجرد “حجرة في شارع”.

وجاء رد المغاربة سريعاً على “الطموح” الدي ينتظره أنصار “بنكيران” غير رئاسة الحكومة، متسائلين : حيث علق أحد الفيسبوكيين حول ما ان كانوا يريدون ترقية “بنكيران” الى “ولي من أولياء الله الصالحين” ليرد عليه “حمورو” : “راه دابا ولي من أولياء الله الصالحين”.

وانتقد أحد الفيسبوكيين، ما اعتبره “تخطيط من حزب “العدالة والتنمية” للمساس بأمن الدولة مستقبلاً، من خلال “الطموح المجهول” لأنصار حزب “المصباح” من غير رئاسة الحكومة.

وسجل أحد الفيسبوكيون في تعليق له، أن تغييب ‘بنكيران’ عن حدث اطلاق اسم ‘اليوسفي’ على شارع بطنجة يحمل رمزية كبيرة.

ح س

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد