فوضى الطاكسيات بمطار فاس تجر وزير النقل إلى المسائلة البرلمانية

زنقة 20 ا متابعة

كشف التهامي الوزاني التهامي عن حزب التجمع الوطني للأحرار بمجلس النواب، أن قطاع النقل بمدينة فاس يشهد فوضى عارمة.

وقال النائب البرلماني في سؤال كتابي موجه لوزير النقل واللوجستيك، محمد عبد الجليل، إنه ” اعتبارا للدور المحوري الذي يضطلع به قطاع النقل العمومي في مختلف المجالات الحياتية لمدينة فاس وضمان ديناميتها اليومية، ونظرا للخلافات التي أصبحت تظهر في كل مرة بين مجموعة من وسائل النقل؛ من قبيل الخلافات التي تجري بين أصحاب سيارات الأجرة الكبيرة وأصحاب وكلاء كراء السيارات أمام باب مطار المدينة، والصراع الذي يشتد أكثر فأكثر مع أصحاب النقل بالتطبيقات الذين أصبح يتزايد عددهم وزبائنهم يتطذلب وضع مقاربة من طرف الوزارة”.

وأكد النائب الربلماني، أنه بات من المطلوب وفي إطار ضمان حقوق الجميع وبمقاربة تشاركية مع مختلف المتدخلين، العمل على إعادة هيكلة وتنظيم أمثل لقطاع النقل العمومي بالمدينة، ليكون في مستوى الانتظارات ورافعة حقيقية للتنمية”.

وطالب النائب البرلماني الوزير بالكشف عن استراتيجية الوزارة من أجل إعادة تنظيم وهيكلة قطاع النقل العمومي بمدينة فاس بما يحفظ حقوق الجميع ويواكب الانتظارات؟.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد