موظفون يستغلون سيارات الدولة لقضاء الأغراض في رمضان وسط صمت السلطات

زنقة 20 ا الحوز | محمد المفرك

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك صورة لسيارة تابعة لجماعة تامصلوحت عمالة اقليم الحوز استعملها مسؤول جماعي لأغراض شخصية في منظر سوريالي و لا يمت بواقع مغرب دولة القانون و المؤسسات.

وأكد رواد مواقع التواصل الإجتماعي أن المستشار الجماعي المذكور قد انتقل بسيارة الجماعة للذهاب للإستحمام متسائلين حول المصلحة العامة التي كانت تقوم بها سيارة الجماعة أو المهمة الرسمية للصالح العام التي كانت تقوم بها؟، و سبب غياب رئيس المجلس الجماعي عن تدبير و مراقبة سيارات الجماعة لاستعمالها في أغراض شخصية و عائلية و من طرف أشخاص لا علاقة لهم بالانتداب الجماعي؟.

يشار إلى أن مختلف رؤساء الجماعات القروية و الحضرية و رؤساء الجهات بمختلف ربوع المملكة توصلوا بدوريات من طرف عمال الأقاليم و ولاة الجهات حول تدبير حظيرة السيارات.

و يعرف استعمال سيارات الدولة فوضى عارمة من خلال استغلالها من طرف مسؤولين خارج أوقات العمل و لأغراض شخصية بل والسفر بها نحو مناطق بعيدة على حساب ميزانية الدولة التي تؤدي مصاريف الوقود والصيانة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد