بنسعيد : البام ملتزم مع الأغلبية وتحديات كبرى تنتظر مجلس الرباط

زنقة 20 ا الرباط

تعليقا على انتخاب المستشارة الجماعية فتيحة المودني، عن “التجمع الوطني للأحرار” ، على رأس المجلس الجماعي لمدينة الرباط خلفا لأسماء غلالو، قال المهدي بنسعيد المستشار الجماعي بذات المجلس، إن “فريق الأصالة والمعاصرة كان ملتزما ومنضبطا مع الأغلبية خلال عملية انتخاب الرئيسة الجديدة للمجلس فتيحة المودني”.

وتابع بنسعيد، أن “المكتب المسير الجديد بمعية الرئيسة تنتظره تحديات كبرى على مستوى مدينة الرباط وتنزيل مجموعة من المشاريع وحل العديد من المشاكل التي تأتي في سياق إنتظارت المواطنين”.

 

وأكد بنسعيد، أن ” نجاح هذا المجلس بهذه الصيغة الجديدة في رئاسته ومكتبه هو تجاوب مع إشكالية المغاربة وساكنة الرباط على الخصوص”.

وشدد بنسعيد على أن “فريق حزب الأصالة والمعاصرة يواصل انخراطه في العمل مع الأغلبية بمجلس مدينة الرباط  وحتى على الصعيد الوطني و..انخراطنا إيجابي لطرح الحلول لجميع الإشكاليات التي تعترض المواطنات والمواطنين في مدينة الرباط”.

يشار أنه جرى، صباح اليوم، انتخاب، فتيحة المودني، عن حزب التجمع الوطني للأحرار رئيسة لمجلس جماعة الرباط، بعد حصولها على 66 صوتا، فيما صوت 7 أعضاء عن فريق العدالة والتنمية بالرفض، وامتنع 3 أعضاء بفريق فيدرالية اليسار عن التصويت.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد