المغرب/أنغولا…تنظيم محكم وحضور جماهيري كبير وتعليق تلفزيوني كارثي

زنقة 20. أكادير / أنس أكتاو

تنظيم أمني محكم، إشراف شخصي للوالي السيد سعيد أمزازي، قبل أيام من تاريخ المباراة، وحضور جماهيري غفير، كل هذا ساهم في إستمتاع الجميع حضوراً ومتابعين عبر شاشات التلفزيون بمباراة من مستوى عالي بين المغرب و أنغولا.

إلى ذلك، أثار معلق مباراة المنتخب المغربي ضد نظيره الانغولي الجارية حاليا بملعب أدرار بأكادير، حفيظة المتتبعين والمشاهدين المباراة على القناة الرياضية الناقلة للقاء.

وعبر نشطاء على منصات التواصل الاجتماعي عن انزعاجهم من ذكر المعلق المتكرر للإسم الكامل للاعب أسود الأطلس ابراهيم دياز مقدما إياه بإسمه الثلاثي إبراهيم عبد القادر دياز بشكل مبالغ فيه لعدة مرات في المباراة.

وانتقد النشطاء هذا التكرار المبالغ فيه واصفين الأمر باستمرار “الرداءة المعهودة” على القنوات العمومية المغربية، معتبرين أن إصرار المعلق على نطق إسمه الثلاثي غير مفهوم.

وسخر نشطاء ومعلقون حول الأمر بحسابتهم على منصات التواصل، بين من وصف التكرار قائلا “المعلقون المغاربة الذين فرض عليهم نطق ابراهيم عبد القادر دياز”.

في المقابل، انهالت عبارات الثناء من نشطاء التواصل على أداء دياز مشيرين إلى سرعة انسجامه في المجموعة وخلقه فرصا كثيرة سانحة للتسجيل خلال دقائقه الأولى مع المنتخب المغربي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد