ترامب: سيكون هناك “حمام دم” إذا لم أفز بالإنتخابات الرئاسية

زنقة 20 . وكالات

حذر المرشح الجمهوري لرئاسة الولايات المتحدة دونالد ترامب من أنه سيكون هناك “حمام دم” في البلاد إذا لم يفز في الانتخابات الرئاسية المقررة في نوفمبر المقبل.

وجاءت تصريحات ترامب في كلمة له خلال تجمع انتخابي حاشد في ولاية أوهايو، يوم أمس السبت، لدعم المحافظ بيرني مورينو قبل الانتخابات التمهيدية للحزب الجمهوري في مجلس الشيوخ يوم الثلاثاء المقبل.

وقال ترامب للحشود “الآن، إذا لم يتم انتخابي، فسيكون ذلك بمثابة حمام دم للجميع، وهذا أقل ما يمكن أن يحدث. أعلن أنه سيكون حمام دم للبلاد”.

وأضاف ترامب في كلمته “إذا لم أفز بالانتخابات فلست متأكدا من أن انتخابات أخرى ستجري في البلاد”.

وفي سياق آخر، سخر ترامب من الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، ووصفه بأنه أفضل بائع في التاريخ، ويحصل على عشرات المليارات من أمريكا في كل زيارة.

وانتقد حزمة المساعدات الأمريكية، التي أقرها المشرعون لأوكرانيا وقال: “يقولون سيعيدون لنا الأموال، أعطوهم وأقرضوهم، أقرضوهم المال لا تكتبوا شيكا بقيمة 60 مليار”.

وعلّق جيمس سينجر المتحدث باسم الحملة الانتخابية للرئيس الأمريكي، جو بايدن، في بيان يوم أمس السبت، إن الرئيس السابق دونالد ترامب “يريد 6 يناير آخر”.

وقال سينجر: “سيمنح الشعب الأمريكي (ترامب) هزيمة انتخابية أخرى في نوفمبر المقبل، لأنهم مستمرون في رفض تطرفه، وحبه للعنف، وتعطشه للانتقام”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد