البطولة الإحترافية. الرجاء يهزم الفتح الرباطي وحسنية أكادير يخسر بميدانه أمام نهضة بركان

زنقة 20. الرباط

فاز فريق الرجاء الرياضي على مضيفه الفتح الرياضي (1-0)، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأحد، على أرضية المركب الرياضي ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالرباط، برسم الدورة الـ23 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” للقسم الأول لكرة القدم.

وسجل هدف الرجاء اللاعب المهدي موهوب (د 27).

وعقب هذه النتيجة، رفع الرجاء الرياضي رصيده إلى 51 نقطة، في المركز الثاني، فيما ظل الفتح الرياضي في المركز الثالث برصيد 38 نقطة.

من جهته، فاز فريق نهضة بركان على مضيفه حسنية أكادير (2-0)، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأحد، على أرضية ملعب أدرار بأكادير، برسم الدورة الـ 23 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” للقسم الأول لكرة القدم.

وسجل هدفي النهضة البركانية كل من اللاعب يوسف الفحلي (د 75)، ويوسف مهري (د 90+6).

وعقب هذه النتيجة، احتل فريق حسنية أكادير المركز الـ11 برصيد 23 نقطة، فيما ارتقى نهضة بركان إلى المركز الخامس إلى جانب الوداد الرياضي، برصيد 33 نقطة.

كما فاز فريق نهضة الزمامرة على مضيفه المغرب التطواني (1-0)، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأحد، على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان، برسم الدورة الـ 23 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” للقسم الأول في كرة القدم.

وسجل هدف نهضة الزمامرة اللاعب يونس الختاري (د 90 +2).

وعلى إثر هذه النتيجة، بات المغرب التطواني ونهضة الزمامرة يحتلان المركز الثامن إلى جانب المغرب الفاسي برصيد 29 نقطة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد