‘بنكيران’ يجتمع بقيادات الـ’PJD’ ويكشف عن ‘مواجهة البَام’ كعنوان لبرنامجه الانتخابي

زنقة 20 . الرباط

كشف اجتماع الأمانة العامة لحزب “العدالة والتنمية” أمس الخميس عن العنوان الأبرز للحملة الانتخابية للحزب الدي يقود الحكومة.

واعتبر “سليمان العمراني” نائب الأمين العام لحزب “العدالة والتنمية” ومدير التواصل والاعلام بالحزب، أن “الخيار الاستراتيجي للحزب هو مواجهة التحكم بلا هوادة والدي يمثله حزب “الأصالة والمعاصرة”.

وكشف منشور “العدالة والتنمية” الدي شرع حزب رئيس الحكومة في نشره بدءاً من اليوم الجمعة، عن الشعار الانتخابي الجديد للحزب والدي سيتم الاعلان عنه قريباً وهو “مواجهة التحكم” المتمثل في حزب “الأصالة والمعاصرة”.

و عوض التقدم للشعب ببرنامج تنموي واقتصادي واجتماعي واضح، فان “العدالة والتنمية” عاد للرقص على حبل “الاستقرار و التحكم والتشويش والتماسيح والعفاريت”، وكأنه لم يحكم يوماً، ولم يتولى حقائب وزراية لتطبيق ما كان يحمله من شعارات انتخابية.

وأعلن “بنكيران” خلال لقاء الأمانة العامة لحزبه، على أن “حزب التقدم والاشتراكية” أعلن هو الأخر اصطفافه لـ”العدالة والتنمية” لتسمية مشروعه الانتخابي “مواجهة التحكم”، مضيفاً : “أننا لم ولن نتراجع عن مواجهة التحكم مهما كلفنا من ثمن”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد