إحالة بيدوفيل يعمل حفار قبور على سجن تامسنا

زنقة 20 ا علي التومي

أسقط فيديو لمحاولة سرقة بمدينة سلا حفار قبور بمقبرة الشهداء بالرباط، وهو يطارد الاطفال في الشوارع ويحاول هتك عرضهم بالعنف.

وجرى توقيف الجاني وعرضه أمس الاثنين، في أول جلسة له أمام قضاة غرفة الجنايات الابتدائية، بعدما احتفظ به الوكيل العام للملك رهن الإعتقال الاحتياطي بسجن “تامسنا”.

وأضافت ذات المصادر، أ، “البيدوفيل” الذي يعمل حفارا للقبور بمقبرة الشهداء، قد اعترف أمام النيابة العامة المكلفة بخلية محاربة العنف ضد النساء والأطفال باستئنافية الرباط.

إلى ذلك أحيل المشتبه فيه مباشرة على غرفة الجنايات الابتدائية، لتتم مواجهته بتهم “استدراج قاصرين بالتهديد والتدليس، يقل سنهم عن 12 سنة، ومحاولة هتك عرضهم بالعنف، والسرقة واستهلاك المخدرات”.

وكانت مصالح الشرطة القضائية قد القت القبض على المتورط المزدن سنة 1990 بعد بحث عنه في قضية تتعلق بسرقة كيس دقيق من محل تجاري، أعاد بيعه بـ 80 درهما، لكن تعميق البحث في السرقة، كشف فيديوهات ملاحقاته لأطفال يلعبون بالشارع العام وإرغامهم على مرافقته لمكان مجهول.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد