البطولة الإحترافية. الوداد يقسو على شباب المحمدية بركان تهزم طنجةو

زنقة 20. الرباط

فاز فريق نهضة بركان على مضيفه إتحاد طنجة (1-0)، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأحد، على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان، برسم الدورة الـ 17 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” للقسم الأول لكرة القدم.

وسجل هدف نهضة بركان اللاعب يوسف مهري (د 51).

وعقب هذه النتيجة، ارتقى نهضة بركان إلى المركز الثالث بـ 29 نقطة، فيما ظل اتحاد طنجة في المركز 15 برصيد 14 نقطة.

وتختتم لقاءات الدورة الـ17، مساء اليوم، بإجراء مباراتي اتحاد تواركة ضد مولودية وجدة، والوداد الرياضي أمام شباب المحمدية.

كما تغلب فريق اتحاد تواركة على ضيفه مولودية وجدة، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الأحد، على أرضية المركب الرياضي ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالرباط، برسم الدورة الـ 17 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” للقسم الأول لكرة القدم.

ووقع هدفي اتحاد تواركة اللاعب توفيق بن الطيب (د 33 و46).

وبعد هذه النتيجة، صعد فريق اتحاد تواركة إلى المركز السادس برصيد 24 نقطة، بينما بقي فريق مولودية وجدة في المركز الـ 12 برصيد 19 نقطة.

كما تغلب فريق الوداد الرياضي على ضيفه شباب المحمدية، بخمسة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الأحد، على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، برسم الدورة الـ 17 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” للقسم الأول لكرة القدم.

وسجل للوداد الرياضي كل من اللاعب بونا عمر (د 8 و77) وآدي أوغونس (د 36 و61) وأيوب العملود (85 ض ج)، في حين سجل لشباب المحمدية اللاعب يوسف دالوزي (د 59) وتوفيق الصفصافي (د 94).

وعقب هذا الفوز، ارتقى فريق الوداد الرياضي إلى المركز الرابع برصيد 28 نقطة، فيما احتل شباب المحمدية المركز الـ 13 برصيد 18 نقطة.

وفي وقت سابق من هذا اليوم، ولحساب نفس الدورة، تغلب فريق يوسفية برشيد على ضيفه نهضة الزمامرة (1-0)، وتعادل فريق الجيش الملكي مع ضيفه الرجاء الرياضي (1-1).

من جهته، فاز فريق يوسفية برشيد على ضيفه نهضة الزمامرة (1-0)، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأحد، على أرضية الملعب البلدي ببرشيد، برسم الدورة الـ 17 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” للقسم الأول لكرة القدم.

وسجل هدف يوسفية برشيد اللاعب أنس الضاوي (د 71).

وعقب هذه النتيجة، رفع يوسفية برشيد رصيده إلى 12 نقطة في المركز 16، فيما احتل نهضة الزمامرة المركز العاشر برصيد 19 نقطة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد