نادي سوتشي الروسي يعلن رسمياً التعاقد مع جناح المنتخب الوطني يحيى عطية الله

زنقة 20. الرباط

أعلن نادي سوتشي الروسي، رسميا، اليوم الخميس، عن تعاقده مع الظهير الأيسر المغربي، يحيى عطية الله، قادما إليه من الوداد الرياضي.

وأعلن النادي على موقعه الإلكتروني وشبكاته الاجتماعية أن “المدافع المغربي يحيى عطية الله وقع عقدا مع نادي سوتشي. وسيلعب لاعب كرة القدم البالغ من العمر 28 عاما لفريقنا تحت الرقم 25″، مما يؤكد المعلومات التي نقلتها وسائل الإعلام الرياضية الروسية الأسبوع الماضي.

هكذا، يبدأ عطية الله مغامرة جديدة في سوتشي تحت قيادة المدرب الإسباني روبرت مورينو غونزاليس.

وكان نادي سوتشي قد قرر دفع الشرط الجزائي في عقد أسد الأطلس، والذي يصل إلى 500 ألف يورو لتأمين خدمات الدولي المغربي، وفق ما أوردته “سبورت إكسبريس” و”سبورتس.رو” و”تشامبيونات.كوم”.

وسيعزز وصول عطية الله، الذي تبلغ قيمة صفقته 2,5 مليون يورو بحسب بيانات موقع “ترانسفيرماركت” المتخصص في انتقالات اللاعبين، صفوف سوتشي، متذيل ترتيب الدوري الروسي لكرة القدم برصيد 11 نقطة في 18 مباراة.

ومارس عطية الله في صفوف أولمبيك آسفي، وانتقل لمدة ستة أشهر إلى فولوس اليوناني (2019) قبل أن يعود إلى المغرب ليتألق لعدة مواسم في الوداد البيضاوي.

وخاض الدولي البالغ من العمر 28 عاما، 18 مباراة مع المنتخب المغربي لكرة القدم، منها 6 خلال منافسات كأس العالم 2022.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد