هل يحرم مجلس مدينة طنجة فارس البوغاز من ملاعب الزياتن ؟

زنقة 20 ا طنجة | أنس أكتاو

يتدارس مجلس جماعة طنجة غدا الأربعاء خلال دورة فبراير، نقطة تثير الجدل لدى الشارع الرياضي بعاصمة البوغاز في مجال التعاون والشراكة والشؤون الاجتماعية والثقافية والرياضية.

وتتمثل النقطة حول اتفاقية شراكة حول اتفاقية شراكة حول دعم الأندية المنضوية تحت لواء العصبة الجهوية لكرة القدم، اتفاقية شراكة من أجل تدبير وتسيير ملعبين لكرة القدم التابعين لجماعة طنجة والموجودين بالقرية الرياضية بالزياتن.

واعتبر عدد من الفاعلين الرياضيين في حديثهم لموقع Rue 20 بالمدينة، أن المصادقة بالإيجاب على هذه النقطة تعني بشكل آلي القضاء كليا على مدرسة نادي اتحاد طنجة الفريق الأكثر جماهيرية في المدينة.

وتقضي الاتفاقية باستفادة أندية البطولات الجهوية الممارسة بأقسام الهواة فقط دون أندية الدوريات الاحترافية، ما يعني حرمان النادي الأزرق والأبيض من ملعبي الزياتن المخصصين للتدريبات.

في المقابل، أكدت مصادر خاصة لموقع Rue20 أن أعضاء المجلس الجماعي لطنجة المصوتين غدا على هذه النقطة في دورة فبراير، سيصوتون ضد الاتفاقية التي تجدد كل 5 سنوات والتي بموجبها تقوم جماعة طنجة بدعم العصبة الجهوية لكرة القدم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد