السجن النافذ في انتظار تسعة مُتهمين بحَلق شعر وحاجب ‘شيماء’ بعد المُداولة

0

زنقة 20 . الرباط

أحالت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بمكناس مساء أمس الأربعاء، ملف محاكمة 9 طلبة متهمون بالاعتداء على الشابة “شيماء” بحلق حاجبيها وشعرها، لـ”المداولة” والنطق بالحكم في جلسة 27 يوليوز الجاري.

وينتمي المتهمون لفصيل “البرنامج المرحلي” المتشدد، حيث يُتابعون بتهم ثقيلة، بينها “الاحتجاز وإهانة موظفين عموميين أثناء قيامهم بواجبهم وممارسة العنف ضدهم وتعييب أشياء مخصصة للمنفعة العامة والضرب والجرح بالسلاح والإيذاء العمدي وحيازة السلاح في ظروف من شأنها المس بسلامة الأشخاص والأموال”.

وينتظر المتهمون التسعة السجن النافذ، بعدما استمعت المحكمة في جلسة أمس الأربعاء، لمرافعات الدفاع وملتمسات النيابة العامة، بعد استنطاقها في جلسة الجمعة المنصرم للمتهمين التسعة، ومواجهتهم بالمنسوب إليهم، بناء على محاضر الضابطة القضائية، والاستماع لتصريحات الشهود، وعرض شريط صور يثبت انتماء المتهمين لفصيل النهج القاعدي الديمقراطي، استنادا إلى تصريحات محامي الضحية، على إثبات القرائن التي تدين المتهمين، وهي قرائن تستند إلى اعترافات بعضهم من جهة، وإفادة الشهود من جهة ثانية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد