العيون.. مواكبة أمنية للتجمعات الجماهيرية المشجعة لأسود الأطلس

زنقة 20 | العيون

تستنفر سلطات العيون افرادها مع كل مباراة لأسود الأطلس بالكان 2024، لضمان ظروف آمنة لجماهير العيون خلال متابعة المباراة وقصد توفير أجواء سليمة وخالية من أي مشاكل.

وبالتزامن مع كل مباراة يخوضها أسود الاطلس تشرع سلطات العيون في الإنتشار بساحة المشور وقبالة قصر المؤتمرات ووسط شارع مكة وبالمدارات الكبرى للمدينة؛ وذلك تأهبا لتامين الجماهير الشغوفة بكرة القدم.

كامرة موقع Rue20.com عاينت والي الأمن حسن أبو الذهب والي أمن العيون رفقة باشا المدينة هشام بومهراز بالإضافة لنخبة من كبار الضباط الأمنيين يتفقدون  ساحة المشور حيث يتجمع العشرات من المواطنين رفقة اسرهم لمتابعة مباراة اسود الأطلس على شاشة عملاقة وضعها المجلس الجماعي رهن إشارة الساكنة.

جدير بالذكر ان سلطات العيون الساقية الحمراء تجند مصالحها طيلة إقصائيات الكان 2024 بالكوت ديفوار؛ وذلك من أجل تأمين الجماهير الداعمة لأسود الأطلس ؛ تحنبا لإثارة اي نوع من الفوضى بين المواطنين وكذا توفير اجواء آمنة مؤمنة للجميع.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد