سائقو سيارات الأجرة و ‘الخطافة’ يُحدثون فوضى عارمة بمطار محمد الخامس

زنقة 20 . الرباط

يعرف مطار محمد الخامس الدولي، أكبر مطار بالمملكة، حالة فوضى عارمة، بالبوابات الرئيسية للمطار، بعدما تم تطبيق الاجراءات الأمنية الجديدة بمنع مرافقة عائلات ودوي المسافرين الى داخل المطار.

فبعدما كان سائقو سيارات الأجرة ينتشرون داخل المطار كالفِطر، أصبح هؤلاء ينتشرون بالبوابات الرئيسية للمطار، على شاكلة الأسواق الأسبوعية ومحطات القطار، ما يجعل خروج و دخول المسافرين يتحول الى قطعة من جحيم، مع ارتفاع عدد المسافرين العابرين للمطار.

ويحتشد سائقو سيارات الأجرة و “الخطافة”، أمام أنظار عناصر الأمن، رغم توفر مواقف سيارات الأجرة على بعد أمتار من مداخل المطار، مما يجعل عملية انسياب المسافرين من المطار واليه، وهم مُحملين بالحقائب والأغراض، تمر وسط ازدحام مُقلق ويُشوه صورة المغرب.

ورغم شكاوي المسافرين المغاربة والأجانب، فان الأمن يضل يتفرج على الوضع، ولا يُقدم على أي عقوبات زجرية يفرضها القانون ضد سائقي سيارات الأجرة و عدد كبير من “الخطافة” ممن يمتهن نقل المسافرين بشكل غير قانوني، من المطار.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد