الملك محمد السادس يحل بالحسيمة لقضاء عطلة الصيف و الجالية تترصده لتقديم الشكاوى

0

زنقة 20 . الحسيمة

أفادت مصادر مطلعة أن الملك محمد السادس سيحل في القادم من الأيام على الأرجح بين الـ20 و الـ27 من الشهر الحالي بمدينة الحسيمة لقضاء فترة من عطلته الصيفية التي بدأها في مدن طنجة و تطوان كما دأب على ذلك كل سنة.

وأضافت ذات المصادر الخاصة لـRue20.Com أن الترتيبات على قدم وساق لاستقبال عاهل البلاد بين أحضان جوهرة المتوسط حيث تم تجهيز إقامته الشاطئية بمنطقة “تلا يوسف” و الحجوزات الفندقية التي تلقها أرباب الفنادق المصنفة من الكتابة الخاصة للملك والتي خصصت جزء منها لكبار مرافقي الملك من الشخصيات المدينة والعسكرية وكذا الفنادق الأقل تصنيفاً و مؤسسات الإيواء لعناصر الأمن والشرطة والمخابرات.

ولوحظت أشغال على قدم وساق ،حيث تمت جوانب الطريق المؤدية للإقامة الشاطئية للملك ،وكذا تثبيت الأعلام الوطنية على طول الطريق الساحلية، كما تم عقد لقاءات على أعلى مستوى بين مسؤولي المدينة وأرباب الفنادق لوضع آخر ترتيبات استقبال الملك بين أحضان الحسيمة.

الزيارة التي أصبحت عادة سنوية للملك، ينتظر أن تحبس أنفاس مختلف القائمين على تدبير الشأن المحلي بالإقليم، خاصة مع الزلزال الذي أحدثتهسنة 2014، رسالة توصل بها الملك من مواطن مغربي مقيم بالخارج، تضمنت شكوى من غش طال عملية بناء مسكنه، والتي على إثرها تمت الإطاحة برؤوس كبار المدراء في صندوق الإيداع والتدبير، الذي يقف عبر ذراعه العقارية على المشروع السكني بالحسيمة بالإضافة لتظلمات أخرى لأفراد الجالية.

 

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد