داعش ينشر وصية انتحاري مترو بروكسل المغربي المنحدر من الحسيمة ‘خالد البكراوي’

زنقة 20 . الرباط

أوردت صحيفة “ده مورخن” البلجيكية على موقعها الالكتروني الإثنين، أن التنظيم الإرهابي داعش بث على إحدى القنوات التابعة له مساء الأحد، وصيةً قال إنها لخالد البكراوي، الإرهابي البلجيكي من أصل مغربي الذي فجر نفسه في مارس الماضي، في محطة مترو مالبيك بالعاصمة البلجيكية بروكسل.

وفي وصيته، يتحدث البكراوي عن “الإبادة الجماعية في فلسطين، والعراق، والصين(!!) التي قُتل فيها الملايين بسبب الغرب” مضيفاً بالقول “لقد تحالف الصليبيون مرة أخرى، لقتل مجتمع محمد”. زمن ولّى وعن بلجيكا، قال الانتحاري إن “بعض البلدان تدافع عن نفسها زاعمةً أنها لا تقدم إلا دعماً لوجيستياً فقط، مثل السعودية أو بلجيكا التي قدمت الأسلحة لقتال داعش انطلاقاً من مصنع حربي في هيرستال” .

وأضاف البكراوري “يجب أن تعلموا أن الزمن الذي كنتم تقتلون فيه المسلمين وتنامون دون قلق، ولى وانتهى، الدم بالدم، والدمار بالدمار”.

وتحدث خالد البكراوي أيضاً عن كرهه للأخلاق الغربية “الوثنية”، وإهانة الغرب للمرأة “فعوض الهجوم على بلاد المسلمين وتحرير النساء، كان الأجدر بكم تنظيف أرصفتكم، (في إشارة إلى الدعارة) وأفلامكم الإباحية، والإعلانات الإشهارية التي تظهر فيها النساء عاريات”.

وتوعد البكراوي في وصيته التي جاءت في خمس صفحات بانتقام لا يرحم، ودعا المسلمين إلى “الجهاد” وإن مات بسبب ذلك أبرياء، ذلك أن “إنقاذ المواطنين ليس ضرورياً، لأنهم أيضاً مسؤولون مثل الحكومات، التي ساعدوها على الوصول إلى السلطة”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد