نادي تشيلسي للسيدات يستمتع بطبيعة عاصمة سوس في تربص بشواطئ تغازوت

زنقة20ا الرباط

ظهر مؤخرا فريق نادي تشيلسي الإنجليزي للسيدات لكرة القدم في تربص إعدادي داخل معسكره التدريبي بمناطق سياحية متفرقة من عاصمة سوس مدينة أكادير.

ومن المقرر أن يواصل النادي الإنحليزي تدريباته طيلة الأيام الأربع المقبلة إلى غاية 8 يناير الجاري، وذلك من أجل خوض معسكره الشتوي قبل أن يعود إلى أجواء المنافسة في الملاعب الإنجليزية.

ويشكل تواجد الفريق الإنجليزي النسوي باكادير فرصة سانحة لاكتشاف مؤهلات مدينة أكادير الرياضية، وفرصة أيضا لتسويق مقومات المدينة السياحية التي تزخر بها كادير، ومن خلالها وجهة سوس ماسة ككل.

وكان نادي تشيلسي الإنجليزي للسيدات لكرة القدم، قد حل مساء أمس الخميس 4 يناير الجاري، بمطار المسيرة أكادير ، وذلك تماشيا مع السياسة التي ينهجها المغرب، خاصة تشجيع السياحة الرياضية، في أفق تنظيم كأس العالم 2030.

ويصنف فريق تشيلسي للسيدات حاليا ضمن أفضل فرق كرة القدم النسائية في العالم، وقد احتل قلوب هواة كرة القدم بموهبة استثنائية والتزام وأداء مثير للإعجاب،كما تأتي هذه المبادرة الهامة في سياق فوز المغرب بشرف تنظيم بطولة كأس العالم 2030 بالاشتراك مع إسبانيا والبرتغال.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد