حملات واسعة لمحاربة البناء العشوائي وتحرير الملك العمومي بالعيون

زنقة20| علي التومي

تواصل مصالح الملحقات الجماعية بمدينة العيون كبرى حواضر الصحراء عمليات واسعة على مناطق مختلفة من المدينة لمحاربة لمواجهة كل أشكال الترامي على الملك العمومي والبناء العشوائي.

 

وتقوم مصالح ست ملحقات جماعية تم إحداثها مؤخرا بحملات ميدانية متفرقة تهم الأسواق والرقابة على جودة المواد الغذائية وأسعار السلع ومحاربة الغش والبناء العشوائي والعقارات الغير مرخصة بالإضافة لتحرير الملك العمومي بجميع أحياء مدينة العيون.

 

وفي إطار التنزيل المحكم للبرنامج الشامل لتأهيل المجال الحضري لمدينة العيون ، تنهج هذه الملحقات المحدثة اسلوبا جديدا للمحافظة على نظافة الشوارع والأزقة والصيانة العامة للمنتزهات والفضاءات الخضراء بالمدينة حيث تشن حملات متواصلة تشمل تقليم الأشجار بالساحات والمنتزهات العمومية، وجمع النفايات والمخلفات وتجميع الكلاب،في استراتيجية جديدة تراعي البعد البيئي للمدينة.

وتأتي هذه العمليات المستمرة طيلة أيام الأسبوع ضمن حملات ميدانية تقوم بها هذه الملحقات التي يديرها مهندسين ذو كفاءة عالية ومستخدمين وأطر إدارية ذات مستوى عال سخرتها جماعة العيون لتسهر على تنفيذ القانون بالمدينة  الأكثر كثافة سكانية في أقاليم جنوب المملكة.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد