ريضال تعلن إنقطاع مياه الشرب بضواحي الرباط

زنقة 20 ا متابعة

أعلنت شركة “ريضال” المفوض لها تدبير قطاع الكهرباء والماء بالعاصمة الرباط وسلا وتمارة، عن انقطاع محتمل للماء الصالح للشرب، في عدد من أحياء مدينة الصخيرات، بسبب أشغال تقوم بها الشركة.

وأشارت “ريضال” في بلاغ لها إلى أنها ستقوم بإنجاز بعض الأشغال التي ستؤدي إلى ضعف في صبيب المياه، قد يصل إلى حد الانقطاع، يوم الثلاثاء 02 يناير ابتداءا من الساعة 7 مساءا إلى اليوم الموالي على الساعة 10 صباحا، حيث ستبلغ مدة الأشغال 15 ساعة.

ويتعلق الأمر بالمناطق المعنية بالأشغال: جنان الصخيرات – كثبان الصخيرات (Dune Skhirat) – المنطقة الصناعية – رياض الصخيرات.

كما ستشمل الأشغال تجزئات : الحوض، البساتين، الياسمين، الرياحين، اونيفا (Oniva)، الفردوس، ميموزا، الفتح، توازون (Taouazone)، الذهبية، زاكوني (Zaakouni)، عبدوفلوري، الداخلة، الكوثر، والفضل.

وبالنسبة للاحياء، فستشمل حي عين الحياة، عين الروز، ليراك، كاربون، عين العتارس – المركز التجاري Label Vie – اقامة جوهرة الصخيرات – شارع الحسن 2 – محطة القطار ONCF – مركز الدرك الملكي – دواوير : الحجر، الجديد، السمار، بالصخيرات.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد