الخطوط الملكية المغربية تواصل ريادتها قارياً وتنتزع جائزة أفضل شركة طيران في أفريقيا بلوس أنجلوس

زنقة 20. الدارالبيضاء

تم اختيار الخطوط الملكية المغربية مرة أخرى كأفضل شركة طيران في أفريقيا خلال النسخة العشرين من “GT Tested Reader Survey” الذي أجرته مجلةGlobal Traveler  . تم منح هذه الجائزة خلال حفل أقيم مؤخرا بلوس أنجلوس، مكافأة للخطوط الملكية المغربية على جهودها المتواصلة في تحسين جودة خدمة العملاء.

ويُعتبر GT Tested Reader Survey استطلاعًا مرجعيًا في مجال الطيران والسياحة الراقية. ويُنظم من قبل Global Traveler، وهي مجلة شهرية دولية يتم توزيعها بشكل رئيسي على المسافرين رجال الأعمال والسياح. شارك حوالي 20000 مشترك في المجلة في التصويت للنسخة العشرين من“GT Tested Reader Survey.

في عام 2023، تم تكريم الخطوط الملكية المغربية أيضًا فيSkytraxAirline Awards ، حيث تم اختيارها ” كأفضل شركة طيران إقليمية في أفريقيا” للعام التاسع على التوالي. عزز هذا التميز مكانة الخطوط الملكية المغربية كرائد إقليمي في قطاع النقل الجوي.

هذا التتويج الجديد يشهد على مرونة وعزم الخطوط الملكية المغربية، خاصةً في سياق عالمي متغير باستمرار وهي ثمرة التفاني الكبير لموظفينا، الذين يعملون لتقديم خدمة عالية الجودة في كل مرحلة من مراحل تجربة السفر. وتشكل هاته الشهادات من عملائنا في جميع أنحاء العالم مصدر تشجيع للمضي قدمًا في سعينا المستمر نحو التفوق والابتكار، يؤكد السيد حميد عدو، الرئيس المدير العام للخطوط الملكية المغربية.

كما حصل تحالف oneworld، الذي أصبحت الخطوط الملكية المغربية عضوًا فيه منذ عام 2020، على جوائز مهمة أيضًا هذا العام. تم انتخابه كأفضل تحالف جوي للسنة الرابعة عشرة على التوالي فيAwards GT TestedReader Survey، وفاز بجائزة أفضل تحالف جوي في جوائزBusiness Traveller . بالإضافة إلى ذلك، تم تصنيف oneworld كأفضل تحالف جوي من طرف قُرّاء Trazee Travelللمرة السادسة، مما يؤكد مكانتها كتحالف بارز.

تواصل الخطوط الملكية المغربية وتحالف oneworld التألق من خلال التزامهما المشترك بتقديم خدمات استثنائية وتجربة سفر متميزة. الاعتراف والدعم من قبل عملائهما يعتبران مصدر إلهام للمضي قدمًا في تعزيز قيم التميز والابتكار والقيادة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد