مؤسسة ‘Air Refund’ تفضح ‘لارام’ وتُصنفها كأسوأ شركة لتعويض زُبنائها عن التأخير وإلغاء الرحلات

زنقة 20 . الرباط

كشف تقرير لمؤسسة “Air Refund” المُتخصصة في تقييم شركات الطيران والتزاماتها مع زبنائها حول منح التعويضات الخاصة بالتأخيرات والغاء الرحلات، عن تصنيف شركة “لارام” ضمن أسوأ شركات العالم في تعويض الزبناء.

وحسب التقرير الدي نُشر على نطاق واسع، فان شكايات المسافرين على متن طائرات شركة “لارام”، عبروا عن استيائهم من الخدمات التي تُقدمها الشركة، التي تدعي أنها “أفضل شركة طيران جهوية بأفريقيا”.

و صنف التقرير الشركة المغربية ضمن أسوأ الشركات التي تتأخر أو تمتنع عن تعويض ركابها عن تأخير إقلاع الرحلات أو إلغائها في بعض الحالات.

وتنص الاتفاقيات المرتبطة بالنقل الجوي الدولي، على أن شركات الطيران بالعالم مطالبة بتعويض زبنائها في حالة تأخير إقلاع الرحلات أو إلغائها، إلا في حالة الضرورة القصوى.

وكعادتها، نفت شركة “لارام” ما نقله التقرير، لتعتبره “معلومات خاطئة”.

وكان مواطنون مغاربة وأجانب قد تناقلوا أشرطة فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعدما انقطعت بهم السبل حول ضياع ممتلكاتهم وتأخر رحلاتهم، دون أن تجد شكاويهم حلاً أو يجدوا من يستع اليهم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد