رسمياً.. هذا هو مكان و توقيت حفل جوائز الكاف بمراكش

زنقة 20 | متابعة

أكد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، الكاف، بشكل رسمي اليوم الأربعاء أن حفل جوائز الأفضل في إفريقيا 2023 سيُقام يوم الإثنين 11 ديسمبر 2023.

وأضاف بيان الكاف، أن مدينة مراكش المذهلة بالمغرب ستستضيف حفل توزيع جوائز كاف لعام 2023 وسيقام في فندق موفنبيك في الساعة السادسة مساء بالتوقيت المغربي.

وتستضيف مدينة مراكش حفل جوائز الأفضل في إفريقيا 2023، وستكون هذه المرة الثانية على التوالي التي تستضيف فيها المغرب حفل جوائز الأفضل في إفريقيا.

وأضاف بيان الكاف، ستحتفل جوائز CAF بأبرز الإنجازات في القارة في حدث من المتوقع أن يكون مذهلاً حيث تُكرم جوائز الكاف الأداء الاستثنائي في كل من المسابقات الأندية والمسابقات الوطنية، وبلغت ذروتها بالألقاب المرموقة لأفضل لاعب أفريقي لهذا العام في فئتي الرجال والسيدات.

و أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” القائمة المختصرة للاعبين المرشحين للقب أفضل لاعب فى قارة أفريقيا لعام 2023، والذي سيتم الإعلان عنه خلال تقام حفل توزيع جوائز الأفضل يوم 11 ديسمبر المقبل في مراكش.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد