ولد الرشيد من الداخلة.. تماسك الأطياف السياسية عامل أساسي في تجسيد خطب ملك البلاد على الأرض ومواصلة البناء والنماء

زنقة20| علي التومي

حل امس السبت 25 نونبر الجاري مولاي حمدي ولد الرشيد عضو اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال منسق الجهات الجنوبية الثلاث رفقة وافد وازن من ممثلي قبائل الصحراء المغربية في إطار زيارة تعكس صلة رحم وود لساكنة جهة وادي الذهب.

واستنادا لمصدر حزبي موثوق فإن زيارة ولد الرشيد الرجل القوي بحزب علال فاسي والتي استمرت يومين تأتي إستجابة لطلب مجموعة من كبار القبائل وقادة الأحزاب السياسية المعروفة بالجهة لاسيما القيادي في حزب التقدم والإشتراكية محمد بوبكر.

وخلال هذا التجمع الشعبي الحاشد؛ اكد ولد الرشيد في كلمة له دور حزب الإستقلال التاريخي في الدفاع عن مغربية الصحراء ؛وان حزب الإستقلال كان ولايزال الحزب الأكثر حضورا بالمحطات الجهوية والوطنية مبرزا بأن الحزب الوردي الذي يقوده بالجهات الجنوبية الثلاث؛ قادرا على مواصلة النماء والبناء استجابة للخطب الملكية السامية.

وقال عضو اللجنة ااتنفيذية لحزب الإستقلال؛ في تجمع غفير لأهالي الداخلة ؛ان صلة الرحم مبدأ اساسي لدى جميع قبائل المجتمع الصحراوي بأقاليمنا الجنوبية للبلاد وعلى الجميع ان يحافظ على هذا العرف السامي حتى لايفسح المجال لأعداء النجاح والمشوشين.

إلى ذلك دعا ولد الرشيد في كلمة موجهة لكل الأطياف السياسية بالجهة إلى ضرورة تلاحم الجميع وصرف النظر عن صغائر الأمور التي لاتخدم الساكنة والمواطنين ووضع الإنتماءات السياسية والحزبية جانبا، مقابل العمل على النهوض بتنمية الداخلة من خلال التعاون والتلاحم خدمة للمدينة وللوطن.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد