أخنوش: حزب الأحرار ليس دكاناً سياسياً بل حزب العمل والمعقول في خدمة المواطنين

زنقة20ا الرباط

شدد رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، عزيز أخنوش، اليوم السبت، بمدينة فاس، على أن “الحزب ملتزم بإيجاد الحلول لجميع المشاكل التي تواجه المواطنين في الجماعات المحلية ، وذلك عبر تمكين جميع منتخبي الحزب من الإمكانيات لتحقيق متطلبات الساكنة”، مؤكدا أن “حزب الأحرار ليس دكانا سياسيا بل هو حزب العمل والمعقول لخدمة المواطنين”.

وأكد أخنوش في المنتدى الجهوي للمنتخبين التجمعيين، المنظم اليوم بجهة فاس مكناس-بفاس-، أن “المواطن المغربي لايهم الإنتماء أو اللون الذي يحمل المنتخب بقدر ما يهم العمل الملموس والنتائج على أرض الواقع”. داعيا منتخبي الحزب بالجهة إلى مضاعة الجهود للمساهمة في تخقيق المشاريع المحلية المتعلقة بالبنية التحتية والتنمية المستدامة”.

وطالب أخنوش من منتخبي حزبه “بالإستقامة والشفافية والنجاعة ونظافة اليد”، مشددا على نظافة يد المنتخب أمر مهم بالنسبة لنا”. مؤكدا أن المواطن المغربي ذكي ويميز بين المنتخب القادر على العطاء  وبين المنتخب غير الجاد”.

وأوضح عزيز أخنوش، أنه “ليس بالسوهولة أن يحقق الحزب نتائج كبيرة بجهة فاسمكناس في الثامن من شتنبر لسنة 2021، حيث تحصل على 13 برلمانيا و4 مستشارين ويترأس 80 جماعة و7 مجالس إقليمية بالجهة، وهي ثقة كبيرة على أكتاف المنتخبين التجمعيين”. مشددا على أ، ” الحزب يقف إلى جانب منتخبيه معكم وسيواكب جميع الأمور المتعلقة وأبوابه مفتوحة لحل جميع المشاكل”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد