البوليساريو تطلق “صواريخ الكذب” باستهداف محمية قطرية ضواحي زاكورة.. بوريطة : المغرب هو الذي يحدد متى وكيف سيرد

زنقة 20 | الرباط

روجت ميليشيات البوليساريو في الساعات الماضية، مغالطات و إشاعات تتعلق ياستهداف قرية تمكروت، الواقعة على بعد حوالي عشرين كيلومترا من زاكورة.

وحسب صفحات ومواقع إخبارية تابعة للبوليساريو ، فإن ميليشيات الجبهة استهدفت منطقة تمكروت السياحية المعروفة بصناعة الفخار و الكثبان الرملية الذهبية و توجد قربها محمية قطرية.

و أورد موقع الصحراوي التابع للبوليساريو ، أن ” أربعة صواريخ سقطت على الأقل بالقرب من قاعدة تامكروت العسكرية في المغرب، حيث تنتشر قوات الجيش المغربي في جنوب البلاد، على حدود الصحراء الغربية”.

و يرى متتبعون ، أن جبهة البوليساريو الإرهابية تواصل الترويج لأكاذيب ومغالطات حول شن “هجومات” وهمية على أراضي الصحراء المغربية، مع ربطها هذه المرة بضواحي زاكورة وطاطا ، بعد أن استهدفت في وقت سابق مدينة السمارة.

وزير الشؤون الخارجية ناصر بوريطة، كان قد أكد أمس الأربعاء أن “هدف المغرب ليس التصعيد بل التصرف بحكمة”.

وشدد الوزير، الذي كان يتحدث خلال عرض ميزانية وزارته أمام لجنة الشؤون الخارجية والدفاع الوطني والشؤون الإسلامية والتعليم بمجلس النواب، على أن المغرب هو الذي يحدد متى وكيف سيرد.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد