إلهاء الشعب بأزبال الطاليان و’بنكيران’ يوافق على منح أربعة ملايين كتقاعد للوزراء و70مليون منحة نهاية الخدمة

زنقة 20. الرباط

في الوقت الذي يتم تنويم المغاربة بجدل عقيم حول استيراد النفايات الايطالية، حسم ‘عبد الاله بنكيران’ جدلاً أخر كان قد أثار استياء المغاربة قبل أن يتناساه الجميع وهو تقاعد الوزراء والبرلمانيين بعدما تمكن من تمرير رفع سن التقاعد.

فقد علم موقع Rue20.com أن الأمر قد حُسم على مستوى رئاسة الحكومة بعدما هدأت الانتقادات والضجة التي كانت قد وصلت أوجها حول الغاء التقاعد للوزراء والبرلمانيين.

وتضيف مصادرنا أن الوزراء سيحصلون بحلول نونبر المقبل من خزينة الدولة على مبلغ 70 مليون سنتيم لكل واحد منهم كمنحة نهاية الخدمة، فيما أبقى ‘بنكيران’ على التقاعد المحدد في ما يقرب أربعة ملايين سنتيم شهرياً، ضمنهم الوزيرين ‘الشوباني’ و ‘بنخلدون’.

ورغم الضجة الاعلامية التي وصلت لحد كتابة عريضة للملك حول الموضوع، فان ‘بنكيران’ انتظر حتى نسي الجميع الموضوع ليصبح تقاعد الوزراء أمراً واقعاً.

قد يعجبك ايضا
  1. Abdou يقول

    de quel peuple parlez-vous? nous sommes les moutons du gouvernement: il fait de nous ce que bon lui plait

  2. الياس يقول

    هاد الناس باعو و شراو في الشعب و ما زالين طامعين في ولاية ثانية و الشعب غادي يكون هو المسؤول الا سمح ليهوم بها في الانتخابات ديال اكتوبر ، هاد الناس مفسدين و ملي ما كاينش اللي يوضع حد لتصرفاتهم كنترجاو من العلي القدير ياخد لينا الحق منهم كاملين.

  3. حافظ الحسيمي يقول

    الان فقط أعلن موت الشعب المغربي,والان بالضبط عرفت أن الحكومة كانت على علم سابق بنهاية حياة الشعب المسكين.وأتمنى أن لاتنتبه وتعرضه للمزاد العلني,لاكرامة ولاقيمةولااحترام ,الله ياخذ الحق من اللصوص الذين جمعوا تحسيسة المغرب…باسم الدين دوخونا,باسم الله سرقونا,واحتقرونا وأذلونا وأصبح الشعب الجزائري يضحك على رجعيتنا وموت كرامتنا,فاقرأوا جرائدهم مثل الشروق نموذجا لتتفرجوا على مستواكم وكرامتكم بعد أن مرغوا أنوفنا في التراب…

  4. كاره المنافقين يقول

    والله لن أصوت لاأنا ولا أسرتي ولا جيراني على هذا المنافق الانتهازي
    لا تصوتوا على المصباح المسموم المشؤوم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد