الطبيب التازي داخل المحكمة: أنا حاصل على وسام ملكي ولا يمكن لي التفريط في هذه الثقة

زنقة 20 ا الرباط

قررت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، اليوم الجمعة، تأجيل جلسة محاكمة طبيب التجميل، حسن التازي ومن معه، إلى غاية 24 نونبر الجاري.

محامي التازي ، صرح بأن الطبيب الجراح تمسك ببرائته و قال بانه سيساعد النيابة العامة على الوصول للحقيقة.

و ذكر التازي في مرافعة وصفها محاميه بالقوية، أنه حاصل على وسام ملكي ولا يمكن له أن يفرط في تلك الثقة الملكية و أن يرتكب الافعال التي فوجئ بها على حد قوله ولا يمكن أن تصدر عنه.

التازي خاطب المتهمين حسب ما قاله محاميه ، ووصفهم بأنهم أكفاء و أثنى عليهم و قال بانهم ساعدوا هذا البلد على النهوض بقطاع الصحة، ولا يمكن لهم أن يرتكبوا ما اتهموا به.

المحامي كشف ايضا ان المحكمة استمعت لشقيق الطبيب التازي ، والذي تمت مواجهته بمجموعة من تصريحات الاطراف و أنكرها و نفلا ما جاء فيها.

المحكمة حسب المحامي لجأت الى مواجهات بين مصرحات و شقيق الطبيب التازي الذي قال للمحكمة انه مجرد متعاقد ولم يكن يصدر اي تعليمات.

المحامي ذكر ان الجلسة المقبلة ستخصص لانهاء المناقشة مع الدكتور التازي والاستماع ايضا لستة شهود سيمثلون امام المحكمة لاول مرة.

ويتابع التازي ومن معه بتهم ” الاتجار بالبشر وتزوير فواتير هذه العمليات الجراحية التي تنجز للحالات المعوزة، حيث يتمّ الرفع من قيمتها وجمع التبرعات على أساسها، والتقاط صور مع أشخاص فقراء بدعوى أنها موجهة إليهم”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد