انتشار مكثف لمقاهي الشيشا بالقنيطرة و تحذيرات من انزلاق القاصرين في الإدمان

زنقة 20 ا متابعة

تعرف مدينة القنيطرة في الآونة الأخيرة انتشار غير مسبوق لمقاهي وصالات “الشيشا”، أمام صمت الجهات المسؤولة، وعلى رأسها المجلس البلدي للمدينة، حيث تُعرض هذه المادة المحظورة بشكل عادي على الزبناء من الشباب والفتيات.

وأثار تزايد عدد مقاهي الشيشة في مدينة القنيطرة قلق السكان، حيث توجد بعض المقاهي في المناطق الكثيفة بالسكان، حيث أن بعض المقاهي أصبحت تخصص فضاءات داخلية منفصلة لتقديم الشيشا بعيداً عن أعين السلطات.

ويرى متتبعون للشأن المحلي بالقنيطرة أن المجلس البلدي يملك حلولا عديدة من بينها إصدار قرارات الإغلاق النهائي وسحب رخص المقاهي لإقتلاع هذه الظاهرة جذريا من المدينة لهذه المشكلة، بالإضافة إلى تنظيم حملات أمنية مفاجئة للتأكد من مايقع داخل هذه المقاهي والحرص على عدم ولوج القاصرين لها لحمايتهم من الانزلاق في الإدمان.

وتساءل متابعون للشأن المحلي عن الأسباب التي تجعل المجلس البلدي بقيادة أنس البوعناني يتأخر في إستصدار قرارات الإغلاق وسحب الرخص دون إنتظار شكايات المواطنين.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد