إيزي جيت البريطانية تشغل رحلات جديدة نحو المغرب

زنقة 20 ا الرباط

تعتزم شركة الطيران منخفض التكلفة، إيزي جيت، مضاعفة رحلاتها المغرب.

وكشفت الشركة أنها سوف تبدأ 3رحلات إسبوعياً من باريس إلى الرباط إبتداءً من 31أكتوبر، وتبدأ رحلات إسبوعياً من ليون إلى الرباط إبتداءً من 1نوفمبر.

وأضافت الشركة أنها سوف تبدأ رحلتين إسبوعياً من نيس إلى الرباط إبتداءً من 1نوفمبر، ورحلتين إسبوعياً من نانت إلى الرباط إبتداءً من 1نوفمبر، و3 رحلات إسبوعياً من بورتو إلى مراكش إبتداءً من 29أكتوبر، ورحلتين إسبوعياً من بريستول مراكش إبتداءً من 31أكتوبر، ورحلة إسبوعياً من نابولي إلى مراكش إبتداءً من 16 دجنبر.

وأوضحت أنها ستبدأ رحلتين إسبوعياً من باريس إلى أكادير إبتداءً من 31أكتوبر، ورحلتين إسبوعياً من لشبونة إلى أكادير إبتداءً من 7 نوفمبر.

وكانت شركة الطيران منخفض التكلفة، ايزي جيت، قد أعلنت في وقت سابق مضاعفة عرض المقاعد نحو وجهة المغرب لبلوغ 1.6 مليون راكب بحلول سنة 2028.

ويأتي هذا التوجه، بعدما أبرم المكتب الوطني المغربي للسياحة اتفاق شراكة ق مع مجموعة إيزي جيت المستحوذة على شركة إيزي جيت للطيران وشركة تنظيم الرحلات والأسفار إيزي جيت هوليدايز.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد