البيجيدي يبارك “طوفان الأقصى” ويدعو إلى تظاهرات دعماً للفلسطينيين

زنقة 20 | متابعة

عبر حزب العدالة و التنمية، عن اعتزازه البالغ بـ” التطورات التي تشهدها أرض فلسطين، على إثر إعلان المقاومة الفلسطينية عملية طوفان الأقصى دفاعا عن فلسطين والقدس الشريف والأقصى المبارك”.

الحزب الذي قاد الحكومة لولايتين و هو من وقع قرار استئناف العلاقات بين المغرب و اسرائيل ، وصف الهجوم العسكري الذي تشنه حركة حماس على اسرائيل بـ”العملية البطولية”.

و قال الحزب إثر اجتماع أمانته العامة ، أن هجوم المقاومة الفلسطينية “ردة فعل طبيعية ومشروعة على الانتهاكات اليومية التي يمارسها العدو الصهيوني وسياسة الحكومة الصهيونية العنصرية المتطرفة، وعلى ما يقوم به المستوطنون والمسؤولون الصهاينة من اقتحام وتدنيس المسجد الأقصى المبارك أمام صمت وتواطؤ العالم”.

واعتبر أن “مقاومة الاحتلال، بكل الأشكال، هو حق مشروع تضمنه الشرائع السماوية والمواثيق الدولية، وأن الارهاب الحقيقي هو ذلك الذي يمارسه دون توقف الاحتلال الصهيوني العنصري على مرأى ومسمع من العالم وبدعم من الدول الكبرى”.

 

الحزب أعلن انخراطه ” في كل التظاهرات التي تدعو لها الهيآت الداعمة للكفاح الفلسطيني، داعيا مناضليه للتعبئة لـ” المشاركة فيها دعما للشعب الفلسطيني الشقيق وللمقاومة الفلسطينية البطلة”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد