لقجع يتوقع نهائي كأس العالم 2030 بالدار البيضاء وينفي احتضان أوروغواي لحفل الإفتتاح

زنقة 20 | الرباط

أكد رئيس اللجنة المكلفة بترشيح المغرب لتنظيم كأس العالم لكرة القدم 2030، فوزي لقجع، أن حفل افتتاح كأس العالم 2030 لم يحسم بعد.

و أوضح لقجع في تصريحات لراديو مارس، صبيحة اليوم الخميس، أن الإحتفال الذي أعلن عنه الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بشأن مئوية كأس العالم في أوروغواي ، سينظم أسبوعا أو عشرة أيام قبل انطلاق المونديال ، ما يعني أن افتتاح كأس العالم لن يقام في دول أمريكا الجنوبية.

لقجع ، وفي ذات التصريحات عبر عن توقعاته بأن نهائي المونديال قد يحتضنه الملعب الإستثنائي الكبير الذي سيتم إحداثه بالدارالبيضاء.

رئيس اللجنة المكلفة بترشيح المغرب لتنظيم كأس العالم لكرة القدم 2030، أكد أن المغرب ينتظر التوصل إلى اتفاق حول البلد الذي سينظم حفل افتتاح المونديال ، ليظفر المغرب باحتضان النهائي على الملعب الكبير بالدارالبيضاء.

رئيس جامعة الكرة أكد أن المغرب سينظم كأس عالم استثنائية و سيمثل قارة بأكملها ولن يدخر جهدا في تشريفها و إعطاء صورة حقيقية لطاقاتها و إمكاناتها، مضيفا أن المغاربة بينوا في كثير من المناسبات على أنهم قادرين على رفع التحديات.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد