‘سمية بنكيران’ ترد على مُنتقديها:’أنا بنت الشعب وقريت مع الشعب ولا يضرني كلام الحاسدين’

0

زنقة 20 . الرباط

في أول رد لها على ما أثير حول تدخل والدها رئيس الحكومة “عبد الإله بنكيران” في حصولها على منصب بالأمانة العام للحكومة توجهت “سمية بنكيران” بالشكر لكل من ساندها بالقول “مع هذه الموجة المسعورة التي واكبت نتيجة قبولي بامتحان الامانة العامة للحكومة اتوجه بخالص الشكر و جميل العرفان و بالغ الامتنان لكل من ساندني و آزرني و بارك لي أو قال في حقي كلمة طيبة شهاداتكم تعني لي الكثير جزاكم الله عني كل خير الحمد الله”.

so

وأضافت ابنة بنكيران في تدوينة على الفايسبوك أن “الله يشهد قبل خلائقه أني لم اقم يوما بما يخالف ضميري و اخلاقي و مبادئي و مادمت في انسجام تام مع ما أومن به فلا يضرني كلام الحاسدين او تجريح الحانقين”.

واعتبرت “بنكيران” أنها ليست ” في حاجة للتبرير لأي كان ولي ما عجبوش ما بلغته فليجردني من مواطنتي و حقي الطبيعي و الدستوري في ولوج الوظيفة العمومية عن طريق المباراة انا بنت الشعب قريت مع الشعب و لي ما له و علي ما عليه والحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد