تغييرات جذرية تطال ملعب مراكش الكبير استعداداً لكأس أفريقيا 2025

زنقة 20 | متابعة

في إطار الإعداد لإستضافة كأس أمم إفريقيا المغرب 2025 تتجه الأنظار في الأثناء إلى تجهيز وتهيئة ملعب مراكش الكبير، إذ سيخضع لترسانة من التغييرات الجذرية بهدف جعلها تتوافق مع أعلى المعايير الدولية لملاعب الجيل الجديد.

وفي هذا الإطار، عهدت الوكالة الوطنية للتجهيزات العامة “ANEP” إلى مجموعة “LUSEO” للدراسات التقنية والهندسة المدنية بإعداد الدراسات التقنية و متابعة أشغال تطوير ملعب مراكش إستعداد للعرس الكروي كأس أمم إفريقيا 2025.

وكان المغرب قد فاز رسميا بملف تنظيم أمم أفريقيا 2025، باغلبية الاصوات بعد التقدم بـ 6 ملاعب عالية الجودة من حيث البنية التحتية وتمتعهما بالمواصفات المطلوبة من الكاف لإستضافة الحدث القاري.

وستقام بطولة كأس الأمم الأفريقية 2025 ، في المغرب على أرضية مجموعة من افضل الملاعب المغربية من ضمنها ملعب مراكش الكبير الذي تتسع طاقته الإستيعابية لإستقبال 65 الف من الجماهير، بالإضافة لملعب مولاي عبد الله بالرباط وملعب طنجة ثم ملعب أكادير ومركب محمد الخامس بالدارالبيضاء وملعب فاس الكبير.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد