تقرير الشركة الألمانية للتفتيش: الجزائر تفتقر لجودة إيواء ونقل وتغذية الوفود المشاركة لتنظيم أمم أفريقيا 2025

زنقة 20. الرباط

كشفت كواليس تقرير الشركة الألمانية المكلفة بعملية التفتيش للبلدان المرشحة لتنظيم كأس أمم أفريقيا 2025، عن كون الملف المغربي هو الأجدر بشرف التنظيم.

و إطلعت الشركة الألمانية رئيس الكاف و أعضاء المجلس التنفيذي على تقاريرها التفصيلية عن كل بلد، حيث تبين أن الملف الجزائري تشوبه نقائص كثيرة على رأسه الضعف الكبير لجودة فنادق الإيواء وتدهور جودة النقل الذي كشفت عنه رداءة وكارثية وسائل نقل وفود منتخبات الشان، إضافة إلى رداءة جودة التغذية التي كانت موضوع شكايات وفود مشاركة لمنتخبات الشان، حيث تعرض لاعبي وأعضاء أطقم إدارية لعدة منتخبات لتسممات غذائية.

الشركة الألمانية المتخصصة في تفتيش البلدان المرشحة، إعتمدت على تفاصيل دقيقة، رجحت الملف المغربي بعدما كانت حاضرة في مباريات مونديال الأندية بكل من الرباط و طنجة، حيث فنادق الإيواء من مستوى عالمي، وجودة التغذية المشهود لها قارياً وعالمياً فضلاً عن التجهيزات الصحية حيث أضحت جهات المملكة تتوفر على عدد متنامي من المستشفيات الجامعية و الإقليمية، إضافة إلى مستشفيات خاصة عززت عدد الأسرة المتوفرة وأسرة الإنعاش التي تقارب عدد أسِرة بلد متقدم كفرنسا.

تقارير مفصلة حول تقييم سير إستعدادات البلدان المرشحة، قدمتها الشركة الألمانية المتخصصة لرئاسة الكاف، بعدما قامت بزيارات ميدانية و إستخدمت المواصلات العامة وإختارت الإيواء بفنادق مختلفة حيث تبين أن المغرب هو البلد الأفضل لإستضافة حدث قاري كبير سيعكس التطور الحاصل في أفريقيا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد