أسود الأطلس يخضون أول حصة تدريبية بالعناصر الجديدة بمركب محمد السادس استعداداً لمواجهة ليبيريا

زنقة 20ا الرباط

أجرى المنتخب الوطني الأول، مساء اليوم الاثنين، 4 شتنبر 2023، أول حصة تدريبية استعداداً للمباراتين اللتين سيخوضهما يومي السبت 9 شتنبر 2023 أمام منتخب ليبيريا بمدينة أكادير، والثلاثاء 12 شتنبر 2023 ضد منتخب بوركينا فاسو بمدينة لانس بفرنسا.

وقال أمين العدلي لاعب المنتخب الملتحق حديثا بالأسود في تصريح صحفي على هامش الصحة التدريبية، أن جد سعيد بحمل القميص الوطني وأتمنى أن أكون في مستوى تطلعات الناخب الوطني وليد الركراكي “، مشيرا إلى أن “المباراة الودية القادمة لها أهمية كبيرة استعدادا للاستحقاقات الكروية القادمة ونطمح بالفوز بها، ونحن نشعر بالإنسجام داخل الفريق الوطني”.

 

بدوره قال إسماعيل الصيباري، “كان حلمي منذ الصغر الإلتحاق بالمنتخب الوطني وأنا جد سعيد واليوم نحن نركز على التداريب لإسعاد الجماهير المغربية”.

وركز وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، خلال الحصة التدريبية لنهار اليوم، والتي أقيمت بملاعب مركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، ضاحية سلا، وامتدت لحوالي ساعة و30 دقيقة، على الجانب التقني وإزالة العياء.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد